اخبار كورة

عبد اللطيف فاتي لـ "البطولة": "اللاعبون قدموا أداء رجوليا أمام البرازيل وبذلوا كل ما لديهم على أرضية الملعب"

أشاد عبد اللطيف فاتي، لاعب شباب المحمدية لـ"الفوتسال"، بالأداء القتالي الذي قدّمه المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة أمام البرازيل، برسم ثمن نهائي مونديال "أوزبكستان 2024"، مُعبرا عن تفائله الكبير بمُستقبل اللعبة بتواجد كفاءات عالية مثل الدكيك.

وقال فاتي الغائب عن صفوف النخبة الوطنية في المونديال الحالي، في تصريح خاص لصحيفة "البطولة": "كُل المغاربة عاشوا مجريات المباراة على أعصابهم. كنا نُمنِّي النفس بالتأهل لنصف النهائي، لكن رغم ذلك اللاعبون قدموا أداء رجوليا وبذلوا كل ما لديهم على أرضية الملعب".

"فخورون بكل هذه المجهودات التي بُذلت وبِدهاء الناخب الوطني السيد هشام الدكيك، الذي قام بعمل جبّار وأوصل الفوتسال المغربي لهذا المستوى العالي"، يُضيف المتحدث ذاته.

واختتم فاتي حديثه بالقول: "القادم أفضل بإذن الله، وأنا متفائل بمستقبل كرة القدم داخل القاعة في المغرب، بتواجد كفاءات مثل الدكيك ولاعبين لديهم الموهبة والمهارة والخبرة".

يُذكر أن المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، أقصي من ثمن النهائي، بعد خسارته أمام نظيره البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بين الطرفين يومه الأحد، بقاعة مجمع "بخارى الدولي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :