اخبار كورة

البطولة الاحترافية/ نهضة بركان يعود بنقطة التعادل من ميدان الجيش الملكي (1-1)

تعادل الجيش الملكي مع ضيفه نهضة بركان بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بين الطرفين مساء يومه الأحد، برسم الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول.

وشهدت المواجهة التي احتضنها "الملعب البلدي" بالقنيطرة، ارتفاع منسوب التنافسية بين الجانبين، سعيا منهما لهز الشباك منذ الدقائق الأولى على بداية اللقاء.

وكان نهضة بركان قريبا من تسجيل هدف التّقدم، بواسطة اللاعب صومايلا سيديبي في حدود الدقيقة الـ16'، قبل أن ترتطم كرته بالعارضة.

وتواصل الأخذ والرّد بين الطرفين، قبل أن يُحرز أوغستو كارنيرو الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ19'، مُستفيدا من تمريرة زميله جويل بيا، لِتستقر في شباك الحارس المحمدي.

وحاول نهضة بركان تعديل الكفة، من خلال خلق ضغط عالٍ على دفاعات الخصم، حيث كَاد فاليري أن يسجل هدف التعادل، قبل أن يُبعد الحارس الخياطي الخطر من مرماه في الدقيقة الـ37'، لينتهي النصف الأول من اللقاء بتقدم الكتيبة العسكرية.

واستمر إيقاع اللعب المرتفع في مجريات الشوط الثاني بين الجانبين، أمام رغبة الجيش الملكي في إضافة هدف ثاني، مُقابل بحث الضيوف على تعديل النتيجة.

ونجح ماتيوس سانتوس في تعديل النتيجة لفريق نهضة بركان في حدود الدقيقة الـ53' لتنتهي المواجهة بلا غالب ولا مغلوب (1-1).

وبهذه النتيجة، يتصدر الجيش الملكي سلم الترتيب برصيد 7 نقاط، وهو نفس الرصيد للفريق "البركاني" المتواجد في الصّف الرابع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :