اخبار كورة

وكيل الجزيري: اللاعب جدد مع الزمالك موسمين ويرغب في الاعتزال بالنادي

موقع اخبار كورة - أكد حازم فتوح، وكيل اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري، أن موكله تلقى العديد من العروض في الأندية العربية وكانت أبرزها في الدوري السعودي في يناير الماضي.

وأضاف فتوح في تصريحات مع الإعلامي سيف زاهر عبر قناة "أون تايم سبورتس" عبر برنامج "ملعب أون تايم"، الزمالك رفض العرض السعودي، واللاعب رحب بالبقاء في الزمالك.

وواصل: "منذ شهر تلقى الجزيري عرضًا من الدوري الإماراتي، بثلاث أضعاف الراتب الحالي، لكنه رغم في استكمال مسيرته مع الزمالك".

وبشأن أزمته مع الزمالك فقال: "أن الأمر لم يكن مادي وحينما تدخل حسين لبيب في الأزمة تم حل كافة الأمور الخاصة بالمستحقات".

وأتم: "سيف الجزيري جدد مع الزمالك موسمين ويرغب بعد ذلك في الاعتزال مع الزمالك بعد تحقيق أهدافه والتي تتمثل في الفوز بدوري أبطال إفريقيا والتأهل لكأس العالم للأندية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :