اخبار كورة

أنشيلوتي: "أعتقد أن فينيسيوس هو من سيفوز بالكرة الذهبية"

يرى كارلو أنشيلوتي، أن النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، هو من يستحق الفوز بالكرة الذهبية لعام 2024، نظرا لما قدمه طوال الموسم الماضي، والذي تكلل بالتتويج بألقاب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني والسوبر الإسباني.

وقال مدرب ريال مدريد، اليوم السبت، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الغد (20:00 غرينيتش+1) ضد أتلتيكو مدريد: "نعم، أعتقد أن فينيسيوس يستحق الكرة الذهبية، بسبب الفعالية التي ظهر بها في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل في نصف النهائي والنهائي. أعتقد أنه سيفوز بها. إذا لم يفز بها (يضحك)، فسوف نمضي قدمًا".

وعن حملة بعض جماهير أتلتيكو مدريد، للقدوم إلى الملعب بكمامات قصد شتم فينيسيوس، علق كارلو قائلا: "نحن لا نفكر في الأمر، ولا نتحدث عنه. العدالة هي اتخاذ التدابير والقرارات. إنها مسألة لا داعي للقلق بشأنها. هناك منظمات أخرى تهتم بالأمر".

تجدر الإشارة، إلى أن فينيسيوس، سجل في الموسم الماضي 24 هدفا، وقدم 11 تمريرة حاسمة، في 39 مباراة خاضها بجميع المسابقات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :