اخبار كورة

ناصر ماهر: السوبر هي أغلى بطولة في مسيرتي.. وأحسن وقت أحببت فيه الكرة بالزمالك

موقع اخبار كورة - أعرب ناصر ماهر، لاعب الزمالك، عن سعادته الكبيرة بالفوز ببطولة السوبر الإفريقي مع النادي الأبيض، مشيرًا إلى أنه يعتبرها أغلى بطولة حققها في مسيرته.

وفي تصريحات تليفزيونية، قال ناصر ماهر: "ربنا كرمني وعوضني بجمهور الزمالك. أحسن وقت حبيت فيه الكرة كان وأنا في نادي الزمالك بسبب تقدير الناس لي من جمهور ومجلس إدارة".

وأضاف ناصر: "جمهور الزمالك حاجة كبيرة قوي، وإدارة النادي كانت ترغب في ضمي، وكان لدي نفس الرغبة باللعب للأبيض. كنت حاسس إن مكاني في الزمالك وإني هنجح معاهم".

وأكد اللاعب أن هذه البطولة كانت خاصة بالنسبة له، قائلاً: "دي أغلى بطولة حققتها في مسيرتي لأن الجماهير كان من حقها تفرح. نادي الزمالك نادي كبير وجمهوره عظيم".

وتحدث ناصر ماهر أيضًا عن استعداده لبطولة السوبر، قائلاً: "قبل بطولة السوبر لم أركز مع أي تصريحات في الميديا، وعرفت ما حدث من خلال الفيديو التحفيزي. تصريحات اللقطة ملهاش لازمة، ويجب أن من يخرج في الإعلام يحترم الجميع".

واختتم ناصر تصريحاته بالإشادة بالمدرب جوميز، قائلاً: "جوميز من أفضل المدربين التي عملت معهم، خاصة بسبب الأفكار المختلفة التي يملكها".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :