اخبار كورة

وسط "أجواء مشحونة".. ديربي مدريد ينتهي بالتعادل (1-1)

حسم التعادل بهدف لمثله (1-1)، مباراة القمة عن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، بين "الغريمين" أتلتيكو مدريد وريال مدريد، في مباراة احتضنها ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو".

واستطاع ريال مدريد التقدم في النتيجة، بحلول الدقيقة 64'، بهدف سجله المدافع ميليتاو، إلا أن أصحاب الأرض، وبدعم من الجماهير، لم يستسلموا ونجحوا في إدراك التعادل، في الدقيقة 90+5'، بقدم الأرجنتيني أنخيل كوريا.ل استئناف اللعب بعد دقائق من التوقف.

واستطاع ريال مدريد التقدم في النتيجة، بحلول الدقيقة 64'، بهدف سجله المدافع إدير ميليتاو، إلا أن أصحاب الأرض، وبدعم من الجماهير، لم يستسلموا ونجحوا في إدراك التعادل، في الدقيقة 90+5'، بقدم الأرجنتيني أنخيل كوريا.

ونال لاعب "الروخيبلاكوس"، ماركوس لورينتي، بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 90+9'، بعد تدخل قوي على فران غارسيا.

وبهذه النتيجة، حافظ ريال مدريد على المركز الثاني في ترتيب "الليغا"، برصيد 18 نقطة، ويأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث، بـ 16 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :