اخبار كورة

عاجل: جريزمان يعلن الاعتزال الدولي بعد مسيرة حافلة

موقع اخبار كورة - أعلن اللاعب أنطوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب فرنسا، صباح اليوم الإثنين، حيث نشر بيان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

جريزمان يعتزل اللعب الدولي

وفي فيديو مصحوبًا بكلمات محددة وقصيرة، قال اللاعب في بيانه : "بقلب مليء بالذكريات أنهي هذا الفصل من حياتي. شكرًا لك على هذه المغامرة الرائعة ثلاثية الألوان ونراكم قريبًا".

 

 

يذكر أن جريزمان شارك في مباراة فريقه أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد، في مواجهة "ديربي العاصمة الإسبانية" التي أقمت عشية الأحد، وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، في مباراة اتسمت بالإثارة والندية الكبيرة بين القطبين.

ولعب جريزمان مع منتخب فرنسا 137 مباراة وسجل 44 هدفًا، بعد أن تم استدعاءه إلى صفوف المنتخب في 5 مارس 2014، في عمر 22 عاما و11 شهرًا.

وظهر جريزمان مع منتخب فرنسا تحت 19 عامًا، ولعب 7 لقاءات وسجل 3 أهداف، ليتم تصعيده إلى منتخب تحت 20 عام الذي لعب معه 8 مباريات وسجل هدف.

ومع منتخب تحت 21 عامًا، لعب جريزمان 11 مباراة وسجل 3 أهداف.

وتمكن جريزمان من التتويج بلقب بطولة كأس العالم 2018 وحصل على لاعب العام في فرنسا في عام 2016.

جريزمان كان هداف بطولة الأمم الأوروبية في موسم 2015 - 2016، برصيد 6 أهداف.

وتمكن أيضًا من التتويج بلقب بطولة دوري الأمم الأوروبية رفقة الديوك في عام 2021.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :