اخبار كورة

شبح ذكرى غير سعيدة يطارد النصر قبل مواجهة الريان في دوري أبطال آسيا

موقع اخبار كورة - يطارد شبح واحدة من الذكريات غير السعيدة النصر قبل المواجهة القوية التي يخوضها مساء اليوم الأحد ضد نظيره الريان القطري في إطار مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة.

فريق الريان القطري بقيادة النجم المصري المصري محمود حسن تريزيجيه يحل في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة ضيفًا ثقيلاً علة نظيره النصر السعودي في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

الريان ضد النصر

تاريخيًا واجه النصر ، نظيره الريان في 8 نوفمبر 1996 على ملعب أحمد بن علي في الدوحة في إطار مواجهات بطولة الأندية الآسيوية وهو اللقاء الذي حسمه الريان بنتيجة 2-1 حيث سجل للفريق القطري محمد سالم العنزي وزامل الكواري فيما  أحرز ماجد عبد الله هدف النصر الوحيد.

الريان سقط في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة أمام الهلال بنتيجة 3-1 في الوقت الذي تعادل فيه النصر مع نظيره الشرطة العراقي بهدف لكل فريق.

يتسلح النصر في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب " الأول بارك" بالأرض والجماهير في مواجهة الريان والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

الريان يتحدى النصر

مباراة اليوم يتوقع أن تشهد مواجهة خاصة في الملعب بين البرتغالي كريستيانو رونالد نجم النصر و محمود حسن تريزيجيه لاعب الريان القطري.

يسعى الريان بقيادة نجميه المصري محمود حسن تريزيجيه والمغربي أشرف بن شرق لتحقيق الفوز في مباراة اليوم على النصر على أرضه ووسط جمهوره.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :