اخبار كورة

كيف يستعد الهلال لمواجهة الأهلي في الكلاسيكو ؟

موقع اخبار كورة - أكدت تقارير صحفية أن الهلال يواصل رغم مشاركاته في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة استعداداته لمواجهة الأهلي في الكلاسيكو.

الهلال يخوض يوم السبت القادم مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره الأهلي في إطار المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين ضمن الجولة السادسة من بطولة دوري روشن.

الهلال ضد الأهلي

وأكدت صحيفة " عكاظ " السعودية أن خيسوس مدرب الهلال سوف يتابع اليوم عن كثب مباراة الأهلي ضد الوصل الإماراتي في إطار الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وأضافت الصحيفة أن خيسوس سوف يسعى خلال مشاهدة مباراة الأهلي اليوم لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق قبل وضع الخطة الفنية لخوض مباراة الكلاسيكو .

الأهلي في آخر ظهور له تعرض للهزيمة أمام القادسية في دوري روشن كما ودع قبلها منافسات كأس خادم الحرمين علي يد فريق الجندل الذي ينشط في دوري يلو.

الأهلي حقق في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة الفوز على بيرسيبوليس الإيراني بهدف دون مقابل.

ومن جانبه يطمح الهلال في تحقيق الفوز على الأهلي في الكلاسيكو من أجل مواصلة مسيرة انتصاراته والحفاظ على صدارة ترتيب دوري روشن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :