اخبار كورة

خاص | تعيين شاهندة المغربي حكمًا لمباراة الأهلي والزمالك بالكرة النسائية

موقع اخبار كورة - استقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، على تعيين الحكم المصرية الدولية شاهندة سعد المغربي، حكمًا للساحة في مباراة الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها عصر الجمعة المقبلة 4 أكتوبر على ملعب الأخير بميت عقبة.

وقال مصدر داخل لجنة الحكام لـ"كورة بلس" اليوم الإثنين تم الإستقرار على تعيين شاهندة المغربي حكمًا للساحة في مباراة الزمالك والأهلي المقبلة، والتي ستحمل المواجهة رقم 1 في تاريخ الفريقين".

وأشار المصدر ذاته: "سيتم الإستقرار على معاوني شاهندة المغربي خلال الساعات المقبلة، والنيه تتجه لمساعدات دوليات وسيتم تعيين إيمان مدحت سكرتارية الكرة النسائية مراقبًا للمباراة".

ويلاقي الزمالك بصفته صاحب المباراة الأهلي للمرة الأولى تاريخيًا، بعد 25 عام بالتمام والكمال على انطلاق البطولة، والتي ظهرت للنور مطلع عام 199.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :