اخبار كورة

الزمالك يطلب تأجيل مباراة الأهلي للكرة النسائية لهذا السبب.. ورد قاطع من اتحاد الكرة (خاص)

موقع اخبار كورة - رفض مسؤولو لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة الزمالك والأهلي الجمعة 4 أكتوبر المقبل، على ملعب النادي بميت عقبة مطالبًا إياه بتوفير ملعب بديل في أسرع وقت، من أجل إقامة المباراة والمقرر لها في افتتاحية البطولة.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ"كورة بلس" اليوم الإثنين: "الشركة المسئولة عن تطوير ملعب الفريق، قامت أمس بغلق ملعب النادي النجيل الطبيعي من أجل إجراء بعض الإصلاحات، لذلك أخطرنا مسؤولو اتحاد الكرة بإقامة المباراة على ملعب النجيل الصناعي بمقر النادي بميت عقبة".

وأشار مصدر الزمالك في تصريحاته: "اتحاد الكرة أبلغنا برفضه خوض المباراة على ملعب النجيل الصناعي، رغم أن مباراتنا أمام الأهلي في ملعبه ستقام على النجيل الصناعي، لذلك أخطرنا اتحاد الكرة أن المعاملة ستكون بالمثل وليس هناك أي ضرر".

وأضاف المصدر: "اتحاد الكرة أخطرنا بضرورة البحث عن ملعب بديل، ونحن أخطرناه بعدم إيجاد ملعب حاليًا، لذلك طلبنا تأجيل المباراة في حالة الرفض لخوض اللقاء على ملعبنا المحدد من قبل".

وتواصل "كورة بلس" مع اتحاد الكرة لمعرفة رده على قرار التأجيل الخاص بالمباراة، وأكد مقرر مسابقات اللجنة أن هناك رفض تام وقاطع بتأجيل اللقاء، ونبحث حاليًا الموقف النهائي للملعب.

وأضاف مصدر المسابقات: "ملعب النجيل الصناعي بالنادي الزماللك، غير مؤهل لإذاعة المباراة أو استضافة أعضاء اتحاد الكرة لذلك فضلنا البحث عن ملعب بديل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :