اخبار كورة

سيميوني يطالب بمعاقبة كورتوا: "يجب معاقبة من يحرضون الناس ويستفزونهم"

طالب دييغو سيميوني، بمعاقبة حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا، بسبب "استفزازه" جماهير أتلتيكو مدريد، التي ألقت عليه ولاعات أثناء مباراة "ديربي مدريد"، ما تسبب في إيقافه لبضع دقائق.

ويرى المدرب الأرجنتيني، أن كورتوا، قام باستفزاز جماهير "الروخيبلانكوس"، بعد تسجيل ريال مدريد هدف التقدم في الديربي، ما دفع الأنصار للتعبير عن غضبها ورمي الحارس بالولاعات.

وقال سيميوني بعد نهاية المباراة: "بالنسبة للأشخاص الذين ارتكبوا هذه الأحداث، سيتعين على النادي اتخاذ قرارات ضدهم. لا نحتاج إلى هؤلاء الأشخاص في المدرجات، نحتاج إلى أولئك الذين يدعموننا ويفكرون في النادي. لكن يمكننا أيضا أن نعاقب أولئك الذين يحرضون الناس. بالنسبة لي، يجب معاقبة من يقوم بالاستفزاز".

تجدر الإشارة، إلى أن مباراة أتلتيكو مدريد ضد ضيفه ريال مدريد، انتهت بالتعادل 1-1، برسم الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :