اخبار كورة

كارلوس: كورتوا لم يستفز جماهير أتلتيكو مدريد

موقع اخبار كورة - انتقد المدافع الأسطوري لريال مدريد روبرتو كارلوس، شغب الجماهير في ملعب ميتروبوليتانو الليلة الماضية، حيث تم استهداف تيبو كورتوا من قبل مشجعي أتلتيكو مدريد في ديربي المدينة.

ويشار إلى أن قد مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني والقائد كوكي بعد المباراة قالوا أن كورتوا "استفز" المشجعين، مما أثار المزيد من الانتقادات.

وقال روبرتو كارلوس "ما يقلقني أكثر هو صورة كرة القدم الإسبانية، بغض النظر عن الملعب الذي تلعب فيه، ما حدث بالأمس هو شيء لا يمكن أن يحدث مرة أخرى".

وواصل: "الآن علينا أن ننتظر الاتحاد لاتخاذ القرارات اللازمة حتى لا يتكرر ما حدث بالأمس في مباراة بهذا الحجم، بسبب بعض الأشخاص الذين لا ينبغي أن يكونوا هناك. هذا يجعلني حزينًا حقًا".

وأكمل: "لقد عشت في هذا البلد لسنوات عديدة ولعبت العديد من المواسم هنا. نحن في عالم حديث حيث لا يمكن أن يحدث هذا مرة أخرى. نتلقى الكثير من الانتقادات في جميع أنحاء العالم بسبب الصورة السيئة لكرة القدم الإسبانية. هذا لا يمكن أن يحدث مرة أخرى أبدًا".

وعن سيميوني فقال: "سيميوني ليس جزءًا من فريقي، لكنني أحترمه وأكن له أقصى درجات الاحترام والمودة. من الطبيعي أن يدافع عن ألوانه، ما قرأته ورأيته هو أنه قال شيئًا قد يحرض على العنف، لكننا جميعًا نعرف كيف هي كرة القدم وكيف يعمل كل مدرب. سيميوني مدرب رائع، دعه يواصل رأيه، لكن في النهاية، إنها صورة قبيحة لكرة القدم الإسبانية".

وأتم: "كورتوا يحتفل، حدثت هذه الأشياء في وقتي أيضًا. لقد أهانوني، لكن الإهانات دخلت من أذن وخرجت من الأخرى، وواصلت الاحتفال بالأهداف، لا أعتقد أن كورتوا فعل أي شيء آخر غير الاحتفال بالهدف؛ لم يهين الناس أو يقم بأي إيماءات".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :