اخبار كورة

منافس الأهلي .. العين ضد الغرافة القطري في مواجهة خليجية بـ دوري أبطال آسيا

موقع اخبار كورة - يخوض فريق الغرافة القطري في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة مواجهة صعبة ضد نظيره العين الإماراتي في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

يتسلح فريق الغرافة في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد البيت بالأرض والجماهير في مواجهة العين والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يطمح الغرافة في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة مشواره في البطولة القارية والتي يطمح في الوصول فيها إلى أبعد نقطة ممكنة.

الغرافة ضد العين

 من جانبه يأمل الأرجنتيني كريسبو في قيادة العين لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة مشواره في البطولة القارية والمنافسة بقوة على التتويج بلقبها. 

العين تعادل إيجابيًا مع نظيره السد القطري في الجولة الأولى بهدف لكل فريق لذا يخوض مباراة اليوم بكل قوة لتحقيق انتصاره الأول في البطولة القارية خلال الموسم الحالي.

يطمح العين الإماراتي حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال آسيا في حسم التأهل مبكرًا للدور التالي من البطولة القارية التي يطمح في التتويج بها مجددًا.

العين يعول على عدد كبير من النجوم المتواجدين في صفوفه من أجل حسم مباراة اليوم على حساب الغرافة القطري وفي مقدمتهم نجم الفريق المغربي سفيان رحيمي.
 
 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :