اخبار كورة

باير ليفركوزن يتحدى ميلان في دوري أبطال أوروبا

موقع اخبار كورة - يصطدم فريق باير ليفركوزن في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة بنظيره ميلان الإيطالي في إطار مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا.

يعول فريق باير ليفركوزن في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب "باى أرينا" على عاملي الأرض والجمهور في مواجهة ميلان الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

باير ليفركوزن ضد ميلان

مواجهة نارية سوف يشهد ملعب "باى أرينا" منذ انطلاق صافرة الحكم حيث يرفع باير ليفركوزن وميلان شعار لا بديل عن تحقيق الفوز.

يطمح باير ليفركوزن في مواصلة التألق في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا وتحقيق الانتصار الثاني له على التوالي خلال الموسم الحالي.

باير ليفركوزن حقق فوزًا كبيرًا على نظيره فينورد الهولندي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024- 2025.

مهمة باير ليفركوزن ستكون بالغة الصعوبة في مواجهة ميلان الإيطالي الذي يضم في صفوفه كتيبة من النجوم.

يطمح ميلان في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تصحيح مساره في البطولة القارية ومصالحة جماهيره عقب الخسارة التي تعرض لها في بداية مشواره.

وسقط ميلان بنتيجة 3-1 أمام ليفربول الإنجليزي في المباراة القوية التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الأولى.
 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :