اخبار كورة

ميتروفيتش يقود تشكيل الهلال المتوقع ضد الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا

موقع اخبار كورة - يطمح الهلال في مواصلة انطلاقته القوية خلال الموسم الحالي عندما يلتقي نظيره الشرطة العراقي مساء اليوم الثلاثاء في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

يتسلح الهلال في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب المملكة أرينا، بالأرض والجماهير في مواجهة فريق الشرطة العراقي والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

الهلال حقق في الجولة الأولى فوزًا كبيرًا على نظيره الريان القطري الذي يعلب في صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه بنتيجة 3-1.

يخوض الهلال مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة حيث يقدم مستويات استثنائية على المستوى المحلي من خلال تصدر ترتيب دوري روشن وعدم تجرع مرارة الهزيمة حتى الآن.
 

تشكيل الهلال المتوقع ضد الشرطة العراقي

حراسة المرمى: ياسين بونو
خط الدفاع: رينان لودي – كالدو كولبيالي – خليفة الدوسري – جواو كانسيلو.
خط الوسط: روبن نيفيز – سافيتش – سالم الدوسري
خط الهجوم: مالكوم – ميتروفيتش – ماركوس ليوناردو
وحرص الجهاز الفني للهلال على مشاهدة تسجيلات للمباريات الأخيرة للشرطة العراقي من أجل تحديد نقاط القوة والضعف قبل وضع الخطة الفنية لخوض مباراة الغد في دوري أبطال آسيا.

من جانبه يتسلح فريق الشرطة العراقي بقدرة لاعبيه على مواصلة أدائهم القوي في البطولة القارية خاصة بعد تعادلهم في الجولة الأولى مع النصر السعودي بنتيجة 1-1.

ويطمح الشرطة العراقي رغم صعوبة اللقاء في الخروج من مباراة اليوم أمام الهلال على أرضه بأقل الخسائر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :