اخبار كورة

ماذا يقدم أرسنال أمام باريس سان جيرمان قبل موقعة الليلة في دوري الأبطال؟

موقع اخبار كورة - يترقب عشاق كرة القدم موعد المواجهة النارية التي يخوضها فريق أرسنال الإنجليزي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت ضد نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي في إطار مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا.

يتسلح أرسنال في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب " الإمارات " بالأرض والجماهير في مواجهة باريس سان جيرمان والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

ماذا يقدم أرسنال أمام باريس سان جيرمان؟

الأرقام تشير إلى أن 4 مواجهات جمعت بين أرسنال و باريس سان جيرمان قبل موقعة الليلة في دوري أبطال أوروبا حيث حقق أرسنال فوزًا وحيدًا في حين انتهت 3 من لقاءات الفريقين بالتعادل .

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل أرسنال 5 أهداف خلال لقاءات الفريقين في مقابل 4 أهداف لصالح باريس سان جيرمان.

أرسنال ضد باريس سان جيرمان

مباراة أرسنال ضد باريس سان جيرمان ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

يطمح أرسنال في تجاوز باريس سان جيرمان في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين الليلة وتحقيق أول انتصار في النسخة الحالية من البطولة القارية.

أرسنال سقط في فخ التعادل في الجولة الأولى أمام نظيره أتلانتا لذا يأمل في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل حصد بطاقة التأهل إلى الدور التالي.

يسعى ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال، إلى استغلال كافة الفرصة لتحقيق الانتصار، بينما يبحث لويس إنريكي مدرب البي إس جي عن تعويض غياب عثمان ديمبلي الذي استبعده لأسباب تأديبية.

مهمة أرسنال اليوم لن تكون سهلة على الإطلاق في مواجهة باريس سان جيرمان الذي يسعى بدوره لتحقيق الفوز والعودة إلى فرنسا بالثلاث نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :