اخبار كورة

أبو جبل: أيادي خفية كانت وراء فشل انتقالي لـ الأهلي.. وحدث انقسام بيني وبين جمهور الزمالك

موقع اخبار كورة - أكد محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي الحالي والزمالك السابق، أنه حدث انقسام بينه وبين جماهير الأبيض بعد توقيعه للنصر السعودي، بسبب بعض الأشخاص داخل القلعة البيضاء.

كان تألق أبوجبل في كأس الأمم الأفريقية 2022، دفع النصر للتوقيع معه بمبلغ يقترب من المليوني دولار في الموسم الواحد مع الحفاظ على سرية التعاقد لضمان استمراره كأساسيا في صفوف الزمالك حتى نهاية الموسم وقتها، لكن تراجع النصر مع ظهور خيارات أخرى أبرزها المخضرم دافيد أوسبينا حارس مرمى منتخب كولومبيا و ناديي نابولي و أرسنال.

وقال أبو جبل في بودكاست "1st" مع الإعلامي السعودي طارق النوفل: "بعد فشل انتقالي للنصر تواصل معي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، وعرض عليّ التوقيع على عقود جديدة واستمراري فترة أخرى في عرين الأبيض".

وتابع: "ظروف خارجة عن إرادتي منعتني من التجديد مع الزمالك، هناك بعض المسؤولين داخل القلعة البيضاء وقتها، قامت بتشويه صورتي بشكل كبير أمام الجماهير، وحاولت توقفني عن لعب كرة القدم".

وشدد أبو جبل: "نادي الزمالك له فضل كبير عليا، وأي لاعب شرف له ارتداء القميص الابيض، ويكون متواجد داخل جدران القلعة البيضاء"
وأضاف: "جمهور الزمالك هو أوفى جمهور في العالم، ولكن تشويه صورتي أمامهم من هؤلاء الأشخاص، تسبب في انقسام بيننا".

وتطرق أبو جبل للحديث عن تعطل ثفقة انتقاله للأهلي قائلا: "في البداية حصل مفاوضات من إدارة النادي الأهلي إلى نظيرتها في البنك الأهلي، وكانت الأمور تتجه في طريقها الصحيح، ثم فؤجت بتراجع من جانب النادي الأحمر عن الصفقة".

وأتم: "لا أعلم من تسبب في عدم انتقالي للأهلي، ولكن هناك أيادي خفية تسببت في ذلك مثلما سمعت عن طريق (السوشيال ميديا)".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :