اخبار كورة

بريست الفرنسي يضمن دفع 6 أشهر من رواتب لاعبيه بعد فوزه بأول مباراتين في دوري الأبطال!

حقق نادي بريست الفرنسي، فوزين مهمين في بداية رحلته بمسابقة دوري أبطال أوروبا (مرحلة الدوري)، وحقق فوزين متتاليين، أنعشا خزينته وجعلا الفريق يسجل بداية موسم موفقة.

ويخصص الاتحاد الدولي لكرة القدمن "يويفا"، منحة قدرها 2.1 مليون يورو عن كل فوز يحققه أي فريق مرحلة الدوري في "تشامبيانز ليغ"، ما يعني أن بريست وبعد انتصاره في مباراتين، يكون قد ضمن الحصول على 4.2 مليون يورو.

ويبلغ مجموع رواتب لاعبي بريست في الشهر الواحد، قرابة 700 ألف يورو، وبالتالي فإن منحة الفوز بمباراتين، تكون كافية ليضمن النادي الفرنسي، دفع رواتب لاعبيه لمدة 6 أشهر قادمة، أما في حال فوزه بمباراتين أخرتين، فإنه سيغطي نفقات الرواتب لسنة بأكملها.

ويضمن كل فريق مشارك في مرحلة الدوري لدوري الأبطال، الحصول على منحة قدرها 18.62 مليون يورو، فيما يخصص "اليويفا" منحة 2.1 مليون يورو عن كل فوز، مقابل 700 ألف يورو عن كل تعادل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :