اخبار كورة

بيدرو بنعلي (مدرب نورث إيست يونايتد الهندي) لـ"البطولة": "الدوري الهندي دوري تنافسي للغاية واحترافي والكرة المغربية ما زالت كما هي بل تتراجع للخلف"

كشف بيدرو بنعلي، مدرب نورث إيست يونايتد، الفوارق بين الدوري الهندي الممتاز، والبطولة الاحترافية إنوي".

وقال بنعلي في حوار خاص لـ"البطولة": " الجميع يفكر في الأول بأنها مغامرة، بالعكس هي تجربة رائعة، وبطولة احترافية تتوفر على لاعبين يمتلكون مستوى جيد".

وأضاف: "مستوى اللاعبين الهنديين ليس هو مستوى اللاعب المغربي، لكن اللاعب الأجنبي في الدوري الهندي يتوفر على جودة عالية. هناك لاعبون مارسوا في الدوريات الكبرى، أمثال بيرلو، روبيرتو كارلوس، فورلان. صراحة هو دوري تنافسي للغاية واحترافي".

وتابع: "هنا في الدوري الهندي يعطون الأهمية للاعبين والمدربين، وكل ما يدور في حولهما، الجمهور، الإعلام، وسائل التواصل الاجتماعي، في كل مباراة تكون هناك 15 كاميرا في الملعب، الندوات، الفنادق، صراحة كل شيء احترافي"

وأوضح: "الكرة المغربية ما زالت كما هي، حيث الكل ينتظر مستحقاته، اللاعبين لا يحصلون على رواتبهم لمدة 4 أشهر، وآخرون يرفعون شكاية للجامعة للحصول على مستحقاتهم المالية العالقة".

واختتم حديثه: "اللاعب المغربي موهوب للغاية، والجمهور استثنائي لا يصدق، لكن الدوري لم يتطور كما تطور المنتخب الوطني في السنوات الماضية، للأسف نفس المشاكل تعاد كل موسم ".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :