اخبار كورة

الشادلي: "ألعب داخل الوداد رفقة لاعبين جيدين جداً ولديهم قدر كبير من المهارة"

عبر لاعب الوداد الرياضي، نسيم الشادلي، عن سعادته لاختياره أفضل لاعب عن شهر شتنبر، من قبل الجمهور، مؤكداً نيتهُ مواصلة المشوار لمساعدة الفريق.

وقال الشادلي في تصريح للموقع الرسمي للنادي الأحمر: "بدأنا البطولة بخسارة لكننا تمكنا من تعويض ذلك الحمد لله، فزنا في مبارتين وتعادلنا في واحدة، وأتمنى أن نسير على نفس النهج، لأن ما فعلناه في آخر لقاء كان جيدا جدا، لقد سجلنا أربعة أهداف".

وواصل: "سعيد جدا بهذا الاختيار. لأنني اشتغلت من أجل ذلك، و تمت مكافأتي في النهاية. عليّ أن أواصل في نفس المسار للحفاظ على هذا الاختيار من قبل الجمهور في كل شهر، وسأعمل على ذلك إن شاء الله".

وبالحديث عن تأثير لاعبي الفريق على أدائه أورد اللاعب: "يقدمون الكثير داخل الميدان، ألعب رفقة لاعبين جيدين جدا لديهم قدر كبير من المهارة وأنا سعيد بالتواجد معهم".

وعن أهدافه مع المجموعة خلال الشهر القادم اختتم الشادلي: "أتطلع للمواصلة على نفس الانطلاقة التي بدأت بها، ومحاولة تسجيل عددٍ أكبر من الأهداف لمساعدة الفريق".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :