اخبار كورة

الأهلي يرد على عدم قانونية مشاركة رودينا عبد الرسول بمستند رسمي (خاص)

موقع اخبار كورة - حرص شادي محمد مدير جهاز الكرة بالفريق الأول لكرة القدم النسائية بالنادي الأهلي، علي الرد بشأن احتمالية فقدان الثلاث نقاط التي حققها، بالفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، وذلك بسبب مشاركة اللاعبة الموقوفة رودينا عبد الرسول، والتي انتقلت للأهلي خلال الميركاتو الحالي قادة له من صفوف نادي دلفي.

وأكد مسؤولو الزمالك عدم أحقية اللاعبة رودينا عبد الرسول في المشاركة في مباراة الجمعة بداعي أنها تعرضت للإيقاف لمدة 3 مباريات في نهاية الموسم الماضي، قضت من هذه العقوبة مباراتين فقط بحسب تصريحات عادل حسين، المدير الفني للزمالك.

وطلب النادي الأهلي يوم 26 سبتمبر الماضي من مسؤولو اتحاد الكرة، إفادته بموقف لاعباته الجدد قبل انطلاق بطولة الدوري الممتاز للكرة النسائية

وحصل كورة بلس على نسخة من خطاب الاتحاد المصري لكرة القدم، للنادي الأهلي يؤكد فيه أحقية اللاعبة رودينة عبد الرسول في المشاركة بداية من الجولة الأولى من عمر الدوري الممتاز.

ورد اتحاد الكرة على النادي الأهلي يوم الخميس الماضي 3 أكتوبر، بخطاب رسمي يوضح موقف كل لاعبة، وتأكد أحقية وقانوينة مشاركة رودينا عبد الرسول.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :