اخبار كورة

ممر شرفي من لاعبي الأهلي لفريق اليد المتوج ببرونزية مونديال الأندية (خاص)

موقع اخبار كورة - كشفت مصادر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ كورة بلس عن تنظيم احتفالية للاعبي فريق كرة اليد، مساء اليوم السبت، في مقر النادي الأهلي بالجزيرة، احتفالًا بحصول فريق كرة اليد على الميدالية البرونزية في بطولة العالم للأندية التي أقيمت مؤخرًا على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

وأكدت المصادر أن من بين مظاهر الاحتفالية تنظيم ممر شرفي عن طريق لاعبي فريق كرة القدم يمر من خلاله لاعبو فريق كرة اليد في ملعب التتش بالجزيرة، تكريمًا لأبطال فريق اليد بعد التتويج بالبرونزية.

وكان الأهلي قد حصد الميدالية البرونزية لمونديال الأندية بعد فوزه على برشلونة بنتيجة 32-29، في مباراة تحديد المركز الثالث والفائز بالبرونزية.

ويستعد الأهلي للسفر إلى المغرب بعد غد الإثنين، للمشاركة في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، بداية من 10 أكتوبر الجاري.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :