اخبار كورة

مدرب الزمالك يشيد بـ حنين هشام المسلماني بعد مشاركته أمام الأهلي في ديربي الكرة النسائية

موقع اخبار كورة - أبدى عادل حسين المدير الفني لفريق الزمالك لكرة القدم النسائية، عن رضاه التام بأداء فريقه أمام النادي الأهلي في افتتاحية الدوري الممتاز للسيدات، والخسارة بهدفين لهدف على يد النادي الأهلي اليوم الجمعة.

وأشاد المدير الفني للزمالك بلاعبات فريقه في المباراة التي قدموها أمام الأهلي، مؤكدًا أن هناك فرص سنحت لهم لو استغلت كان حقق الزمالك التعادل، وتحديدًا فرصة حنين هشام المسلماني في الدقائق الأخيرة.

ونالت حنين هشام المسلماني أشادة كبيرة من المدير الفني عقب المباراة، بعد مشاركتها بديله في الشوط الثاني من عمر اللقاء والظهور بشكل طيب، وكانت أخطر لاعبات الفريق في دقائق اللعب التي شاركت بها، خاصة وأن اللاعبة رغم صغر سنها الأ أنها لم تتخوف من المشاركة أمام الأهلي في مباراة كبيرة مثل القمة.

وكادت اللاعبة أن تدرك هدف التعادل للزمالك في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعد توجيه رأسية قوية قبل نهاية المباراة مرت بجوار القائم الأيمن لحارسة مرمى النادي الأهلي مها الدمرادش.

وكان نادي الزمالك تعاقد مع حنين هشام قادمة له من صفوف النادي الأهلي، في صفقة انتقال حر بعدما رحلت عن صفوفه خلال الميركاتو الجاري، لتنضم للفارس الأبيض برفقة زميلتيها كنزي حمدي وحبيبة محمد.

في سياق متصل وجهت دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الشكر لموقع وتلفزيون "كورة بلس" على جهوده الكبيرة في نشر لعبة الكرة النسائية، والمساهمة في تعريف الجماهير بمدى أهمية دوريات ومسابقات السيدات منذ ظهوره للنور.

وقالت دينا الرفاعي إن موقع وتلفزيون "كورة بلس" من الوسائل الإعلامية الرائدة، في المساهمة بنشر الكرة النسائية في مصر، ويقدم دعما كبيرا من خلال تغطية الإعلامية المميزة، لكافة نشاطات الاتحاد المصري في ملف الكرة النسائية.

وأضافت دينا الرفاعي أن قيام "كورة بلس" بنقل مباراة الأهلي والزمالك مباشرة على الهواء من خلال جميع منصاته يدل على الاهتمام الكبير من جانب الموقع بملف الكرة النسائية، هذا إلى جانب تخصيص ستوديو تحليل للحديث عن المباراة قبل بدايتها وبعدها.

وأردفت عضو اتحاد الكرة: "كرة القدم النسائية المصرية بدأت عهدًا جديدًا، بتواجد مكثف للأندية الشعبية والجماهيرية، بجوار أندية الكرة النسائية العريقة القدامى وجميعهم أضلاع منظومة تستحق الكثير والكثير".

ويشهد الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية في الموسم الحالي، تواجد مكثف للأندية الشعبية والجماهيرية، يأتي في مقدمتهم قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي وإنبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :