اخبار كورة

التايكوندو : هدفنا إعداد جيل جديد من الشباب قادر على تحقيق البطولات

موقع اخبار كورة -  

كشف اتحاد التايكوندو المصري إنه طوال السنوات الماضية كان الاتحاد يسعى لإعداد جيل جديدً يرفع اسم مصر في المحافل الدولية والعالمية مضيفًا أنه بالفعل أصبح هناك وفرة كبيرة فى اللاعبين بقطاعات الناشئين .والشباب خاصة بعد اعتزال هداية ملاك صاحبه برونزيتي ريو دى جانيرو وطوكيو بالاضافة الى ابتعاد عبد الرحمن وائل عن اللعبه وهم من شاركو فى اولمبيادة طوكيو ومعهم سيف عيسى.
 
وأوضح اتحاد التايكوندو أنه تم تنظم العديد من بطولات الجمهورية فى كافة أنحاء مصر سواء فى القاهرة او الاسكندرية وبورسعيد والفيوم والبحر الأحمر والأقصر وقنا من أجل البحث عن أفضل العناصر من اللاعبين الشباب لمنتخب مصر مؤكدًا أن عامل الخبرة بسبب صغر سن الثنائى أيه شحاته وأحمد نصار والتى تعتبر المشاركة الأولى لهم فى أولمبياد باريس كانت السبب فى عدم تحقيقهم أى ميدالية فى باريس ولكنهم ينتظرهم مستقبل كبير خاصة ايه شحاته والتى استطاعت من الإطاحة بالاسبانية  سيسيليا كاسترو المصنفة الثامنة على العالم والتأهل لدور الـ 8 بالإضافة إلى تحقيقها بطولة أفريقيا .

يذكر أن من أبرز الأسماء التى نجحت في خطف الأضواء في لعبة التايكوندو مؤخرًا شهد سامى صاحبة برونزية العالم في اذربيجان وجنا خطاب بطلة أفريقيا وثاني دورة الألعاب الأفريقية وخامس بطولة العالم وصاحبة برونزية الجائزة الكبرى ومعتز بالله عاصم الفائز بذهبية دورة الألعاب الأفريقية وذهبية الجائزة الكبرى وفضية دورة الألعاب الأفريقية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :