اخبار كورة

توقف مفاوضات الزمالك مع مصطفى أشرف ووالده يكشف السبب (خاص)

موقع اخبار كورة - كشف والد مصطفى أشرف لاعب فريق بوروسيا مونشنجلادباخ تطورات مفاوضات الزمالك مع نجله، في ظل رغبة الأبيض في التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

والد مصطفى أشرف يكشف كواليس مفاوضات الزمالك

وقال والد مصطفى أشرف في تصريحات خاصة لـ كورة بلس: "الزمالك كان في مراحل متقدمة لضم نجلي، المفاوضات كانت تتم بطريقة رسمية بين مسؤولي الزمالك والوكالة السويسرية التي تدير أعماله".

وأضاف: "وصلنا لمراحل متقدمة من التفاوض يقضي بانضمام مصطفى أشرف للزمالك لمدة 4 مواسم مع خيار التجديد لموسم خامس ولكن الأمور متوقفة في الفترة الحالية بسبب رغبة النادي الألماني في إضافة بند إعادة البيع بنسبة 30% لكن تم تخفيضها إلى 25%، والزمالك فضل أن تكون من 8 لـ 10% فقط".

وبسؤاله عن التقارير التي تتحدث عن رغبة جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك في تجميد الصفقة قال: "لا يوجد لدي معلومات عنتلك التقارير ولا أعرف مدى صحتها".

ويُعد مصطفى أشرف كان هدفا للأهلي في وقت سابق، لكن المفاوضات تجمدت، ومن ثم دخل الزمالك في مفاوضات قوية لضم اللاعب.

وكان الزمالك تُوج بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي بالفوز عليه بركلات الترجيح ويستعد الفريقان لخوض السوبر المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :