اخبار كورة

5 لاعبين تعرضوا لإصابات خطيرة في الركبة أنهت موسمهم مبكرا

تميزت بداية الموسم الجاري، بتعرض مجموعة من اللاعبين، لإصابات خطيرة، تبعدهم عن الملاعب لمدة طويلة، وأبرزها كانت إصابة "الرباط الصليبي".

* مارك بيرنال - برشلونة

البداية كانت مع اللاعب الشاب لفريق برشلونة، مارك بيرنال (17 سنة)، بعد تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي لكربته اليسرى، إضافة لإصابة في العضروف الخارجي، وخضع لعلمية جراحية، وأعلن بعدها النادي غيابه لمدة 12 شهرا.

* تير شتيغن - برشلونة

توالت المصائب على برشلونة مع بداية الموسم، حيث بعد بيرنال، تأكد تعرض حارس مرماه مارك أندري تير شتيغن، لإصابة خطيرة، بعد أن أظهرت الفحوصات إصابته بتمزق كامل في الوتر الرضفي لركبته اليمنى، وبالتالي انتهاء موسمه، حيث تعاقد النادي مع الحارس البولندي فويتشيك تشيزني.

* رودري - مانشستر سيتي

تلقى المدرب بيب غوارديولا، ضربة موجعة قبل أسبوع، حين تأكدت إصابة رودري في أربطة ركبته اليمنى، وبالتالي غيابه لعدة أشهر، حيث سيغيب عن مانشستر سيتي طوال الموسم الجاري.

* بريمر - يوفنتوس

إنضم مدافع يوفنتوس، البرازيلي جليسون بريمر، لقائمة المصابين، حيث أعلن يوفنتوس هذا الأسبوع، معاناته من إصابة في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى، وبدوره انتهى موسمه، حيث سيغيب لعدة أشهر عن الملاعب.

* كارفاخال - ريال مدريد

أعلن ريال مدريد صباح اليوم الأحد، معاناة مدافعه داني كارفاخال، من تمزق في كل من الرباط الصليبي الأمامي والرباط الجاني الخارجي والوتر المأبضي لساقه اليمنى، وأوضحت تقارير إعلامية إسبانية، أن مدة غيابه تتراوح بين 8 و10 أشهر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :