اخبار كورة

الجيناني: " الرجاء عاد للقمة وهذا هو مكانه الحقيقي والصفعة أمام اتحاد طنجة أعتقد أنها أعطت اللاعبين درسا كبيرا"

أكد عبد الكريم الجيناني المدرب المؤقت للرجاء الرياضي، أن الفريق عاد لمكانته الطبيعية، بعد ارتقائه إلى صدارة البطولة الاحترافية "إنوي".

وقال الجيناني خلال الندوة الصحفية التي تلت مباراة نهضة الزمامرة: "الصفعة التي تلقيناها أمام اتحاد طنجة أعتقد أنها أعطت اللاعبين درسا كبيرا، فبعد تقلدي زمام الأمور خطابي مع اللاعبين كان واضحا وهو من أنتم؟ وبعدها استيقظوا وعرفوا من هم، علما أن منهم من أجاب بنحن متذيل ترتيب البطولة وقلت لهم أنه إلى غاية شهر شتنبر الماضي أنتم كنتم الأبطال، ولهذا كان لزاما عليهم أن يستيقظوا ويعرفوا من هم".

وأردف: "أعتقد أن هذا هو السر وراء الفوز مرة أخرى أمام نهضة الزمامرة، حيث كانت هناك ردة فعل جيدة في المباريات الثلاث الأخيرة، علما أنه كانت لدينا العديد من الاختيارات داخل المجموعة، وهو ما افتقدناه مع بداية البطولة. الحمد لله حققنا النقاط الثلاث، والتي أعادتنا لقمة الترتيب وهذا هو مكان الرجاء".

وحقق فريق الرجاء الفوز على ضيفه نهضة الزمامرة بهدفين دون رد، من توقيع كل من محمد بولكسوت ونوفل الزرهوني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :