اخبار كورة

50 ركلة جزاء وانعدام الرؤية.. في مباراة بين الزمالك وسموحة بكأس مصر للشباب

موقع اخبار كورة - قرر حكم مباراة الزمالك وسموحة إنهاء المباراة التي تقام في كأس مصر من مواليد 2005، بعد عدم حسم نتيجة التعادل بين الفريقين عقب الاحتكام لركلات الترجيح، والتي شهدت عدد من المواقف الطريفة.

وكان المباراة قد انتهت بالتعادل بين الزمالك وسموحة للشباب بهدف لكل فريق واتجه اللقاء إلى ضربات الترجيح وسدد كل فريق 25 ركلة جزاء بإجمالي 50 تسديدة، ليخيم الظلام في ملعب المباراة.

واشتكى حارس المرمى من انعدام الرؤية في ملعب سموحة للناشئين والذي يحتوي على كشافات للإضاءة الليلة، وفي هذه الحالة قرر حكم المباراة إنهاء المباراة.

وأبلغ حكم مباراة الزمالك وسموحة الحاضرين بالمباراة بأن القرار سيؤول إلى اتحاد الكرة، في ظل إنهاء المباراة بالتعادل بين الفريقين.

وبعد ذلك طلب الحكم من الفريقين والجهازين الفنيين استكمال المباراة في ملعب "العشب الصناعي" والذي يتوافر فيه كشافات للإضاءة.

ويُنتظر الآن قرار مجلس إدارة الزمالك بشأن حسم قرار استكمال المباراة من عدمها، بإعتباره الضيف.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :