اخبار كورة

الطامي وايساكا يشاركان في تدريبات فريق الاتحاد السكندري

موقع اخبار كورة - واصل فريق الاتحاد السكندري، تدريباته اليوم على إستاد الإسكندرية تحت قيادة المدير الفني القبرصي بابا فاسيليو استعدادا لبداية الدوري بشكله الجديد والذي سيبدأ يوم الأربعاء القادم الموافق 30 أكتوبر الحالي.

وقد شهد المران بعد التدريبات البدنية الخفيفةهاني الطامي والتي سبقت التقسيمة الرئيسية بين مجموعتين من اللاعبيين بوجود طاقم تحكيم كامل للوقوف علي بعض النقاط الفنية الهامة ومستويات اللاعبين قبل بداية مشوار "زعيم الثغر" في مسابقة الدوري الممتاز.

العالمي | هل ينتقل محمد صلاح إلى دوري روشن في الموسم المقبل؟ "فيديو"

العالمي | أرقام كبيرة لـ محمد عبدالمنعم في أولى مبارياته الأوروبية مع نيس "فيديو"

كورة كوميكس | ملخص كوميدي للسوبر المصري

وشهد المران مشاركات أحدث صفقات الاتحاد وهو الجناح النيچيري، صديق إسياكا، صاحب الـ 19 عامًا في بعض التدريبات البدنية تحت إشراف بابا فاسيليو.

كما شهد المران عودة لاعب الوسط هاني الطامي للمشاركة في المران الجماعي للفريق الأول عقب قرار المدير الفني القبرصي باستمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق الأول لزعيم الثغر وإعطائه فرصة أخري لإثبات ذاته وحجز مقعد له في قائمة الفريق.

جدير بالذكر أن زعيم الثغر سيفتتح مبارياته في الدوري المصري بمواجهة نادي فاركو يوم الجمعة القادم في الأول من اكتوبر علي إستاد برج العرب الدولي في تمام الخامسة مساءا توقيت القاهرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :