اخبار كورة

كيف علق ليونيل ميسي على فوز برشلونة الكبير على ريال مدريد

موقع اخبار كورة - فاجأ الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي الأمريكي الحالي، جماهير كرة القدم بتعليقه على فوز برشلونة الساحق على ريال مدريد برباعية نظيفة في الكلاسيكو الإسباني.

وأقيمت المباراة، التي جمعت الفريقين على ملعب "سانتياغو برنابيو" يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإسباني، حيث تألق الفريق الكتالوني محققًا فوزًا كبيرًا بنتيجة 4-0.

وتفاعل ميسي سريعًا مع منشور رسمي لبرشلونة عبر حسابه على "إنستغرام" فور انتهاء المباراة، حيث علّق بثلاث كلمات باللغة الإسبانية قائلاً: "que hermosa victoria"، وتعني "يا له من فوز جميل"، كما أضاف رمزي تصفيق تعبيريين في إشارة إلى إعجابه بأداء فريقه السابق.

حصد تعليق ميسي تفاعلًا واسعًا وإعجابات عديدة من المتابعين، معبّرين عن حماسهم لرؤية دعم النجم الأرجنتيني لفريقه السابق.

يُذكر أن هذا الفوز يُعد الأول لبرشلونة على ريال مدريد بعد 4 مباريات لم يتمكن خلالها من التغلب على غريمه التقليدي، ليعزز الفريق الكتالوني صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة، مبتعدًا بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد حامل اللقب.

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :