اخبار كورة

غيابات الأهلي أمام العين في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024

موقع اخبار كورة - يستعد الأهلي المصري لاستضافة فريق العين الإماراتي في مواجهة مرتقبة بربع نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024، والتي ستقام على ملعب القاهرة الدولي يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 29 أكتوبر.

وتأتي المباراة ضمن منافسات البطولة التي تجمع أبطال القارات، حيث يشارك الأهلي بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا، بينما يمثل العين الإمارات بصفته بطل دوري أبطال آسيا.

وكان الأهلي قد حقق مؤخرًا لقب كأس السوبر المصري بعد فوزه على الزمالك بركلات الترجيح، ليواصل مسيرته المميزة محليًا.

أما العين فقد تأهل إلى هذا الدور بعد فوزه الكبير في الدور التمهيدي على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة 6-2 على ملعب هزاع بن زايد.

غيابات الأهلي أمام العين

يدخل الأهلي اللقاء مع عدة غيابات مؤثرة، حيث تأكد غياب كلًا من : كريم فؤاد، ومحمد هاني، وخالد عبد الفتاح بجانب كلًا من يوسف أيمن ، علي معلول، مصطفى أبو الخير، سمير محمد، مصطفى مخلوف، محمد عبد الله.

وجاءت القائمة بغيابات متعددة لأسباب مختلفة، شملت الإصابات والقرارات الفنية:

خالد عبد الفتاح - بسبب الإصابة

يوسف أيمن - إثر تعرضه لارتجاج في المخ

محمد هاني - بسبب الإصابة

علي معلول وكريم فؤاد - لعدم تعافيهما من إصابات طويلة الأمد

مصطفى أبو الخير، سمير محمد، ومصطفى مخلوف - بقرار فني من الجهاز الفني

وفي المقابل، يتوقع أن يخوض العين المباراة بكامل قوته بعد عودة اللاعب يحيى نادر من الإصابة.

موعد مباراة الأهلي والعين

تقام مباراة الأهلي والعين يوم الثلاثاء 29 أكتوبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي، في قمة كروية بنكهة عربية تحت أضواء البطولة العالمية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :