اخبار كورة

الوحدة في مواجهة قوية ضد القادسية بـ كأس الملك

موقع اخبار كورة - يخوض فريق الوحدة في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة والرياض مواجهة قوية ضد نظيره القادسية في إطار منافسات دور الـ 16 في كأس خادم الحرمين الشريفين.

يتسلح الوحدة في مباراة اليوم والتي تقام على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة بالأرض والجماهير في مواجهة القادسية والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

الوحدة ضد القادسية 

يأمل الوحدة في تحقيق الفوز وإقصاء القادسية من طريقه من أجل حسم تأهله إلى دور الـ 8 في بطولة كأس الملك.

طموح الوحدة في تحقيق الفوز يصطدم برغبة القادسية في العودة من لقاء اليوم ببطاقة التأهل إلى الدور التالي في بطولة كأس الملك .

ويطمح القادسية والذي يقدم مستويات قوية في دور روشن في المضي إلى أبعد نقطة ممكنة في بطولة كأس الملك.

ويطمح القادسية الذي يحتل حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي في عبور الوحدة وحسم التأهل إلى دور الثمانية في بطولة كأس الملك.

ولا تخلو مباريات كأس الملك من الإثارة والمفاجآت لذا يراهن الوحدة على قدرة لاعبيه في تحقيق الفوز والتأهل للدور التالي في بطولة كأس الملك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :