اخبار كورة

الأهلي يبدأ اليوم استعداداته لمواجهة الاتحاد في ديربي جدة

موقع اخبار كورة - يبدأ الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي السعودي اليوم الإثنين استعداداته لمواجهة نظيره الاتحاد في ديربي جدة.

الأهلي يخوض يوم الخميس القادم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والرياض مواجهة نارية ضد نظيره الاتحاد في إطار مباريات الجولة التاسعة من بطولة دوري روشن.

الأهلي ضد الاتحاد

الأهلي يعاود تدريباته اليوم الإثنين بعد الراحة التي قرر المدرب الألماني يايسله منحها للاعبين أمس الأحد.

ويراقب الجهاز الفني للنادي الأهلي المواجهة التي يخوضها الاتحاد مساء اليوم ضد الجندل في كأس الملك لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق قبل وضع الخطة الفنية لخوض مباراة الخميس في ديربي جدة.

مباراة الأهلي ضد الاتحاد في ديربي جدة يتوقع أن تكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

ويتواجد الأهلي حاليًا في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة في الوقت الذي يحتل فيه الاتحاد وصافة الترتيب بحصيلة 21 نقطة.

أهلي جدة في آخر ظهور له تعادل مع نظيره الأخدود بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي 2024-25.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :