اخبار كورة

الكرة الذهبية 2024 | القنوات الناقلة لحفل البالون دور

موقع اخبار كورة - يترقب عشاق كرة القدم حول العالم الكشف عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2024 "البالون دور"، في الحفل الذي سيقام مساء اليوم الإثنين، على مسرح "دو شاتليه" في العاصمة الفرنسية باريس.

وتمنح جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم من قبل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، حيث ستكون نسخة العام الجاري استثنائية بعد التعاون المشترك مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وتم دمج جوائز الأفضل في أوروبا مع جوائز الكرة الذهبية بعد حدوث تعاون الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مع مجلة فرانس فوتبول.

موعد حفل الكرة الذهبية 2024 "البالون دور

يقام حفل جائزة الكرة الذهبية 2024 فى التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وقطر والعاشرة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2024

يذاع حفل الكرة الذهبية 2024، في العاصمة الفرنسية باريس، على قناة beIN Sports NEWS HD الإخبارية وقناة SSC 4.

فينيسيوس جونيور أقرب المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية 

ووفقا لشبكة "ريليفو" الإسبانية، فإن ريال مدريد واثق من فوز فينيسيوس جونيور بالكرة الذهبية، بعدما قدم أداء مذهلا طوال الموسم الماضي، وقاد الفريق لتحقيق لقبي الليجا ودوري أبطال أوروبا.

وفي وقت سابق قالت تقارير صحفية إن فينيسيوس تم إبلاغه بشكل غير رسمي بفوزه بالجائزة هذا العام، وتم الاحتفال بالخبر على نطاق واسع في الريال،  خاصة أنهم يقدرون الجائزة جيدًا باعتبارها انتصارًا لقيم ريال مدريد.

ما هي جائزة الكرة الذهبية ؟

الكرة الذهبية ‏هي جائزة سنوية مقدمة من مجلة فرانس فوتبول تمنح لأفضل لاعب كرة قدم. منحت الجائزة لأول مرة سنة 1956، وكانت من نصيب اللاعب الإنجليزي ستانلي ماثيوس.

ويعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأكثر فوزًا بالجائزة برصيد 18 مرة، في حين يعد البرتغالي كريستيانو رونالدو الأكثر ترشيحًا للفوز بالجائزة ل8 مرات سابقة حصدها 5 مرات.

ويعد اللاعب البرازيلي فينسيوس جونيور جناح فريق ريال مدريد أحد المرشحين بقوة للفوز بالجائزة هذا العام .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :