اخبار كورة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام العين .. كولر يرفض المغامرة

موقع اخبار كورة - يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، لمواجهة العين الإماراتي في لقاء الدور الثاني من بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية.

ونجح الأهلي في التتويج بلقب كأس السوبر المصري على حساب الزمالك بركلات الترجيح 7 - 6 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

ويترقب الأهلي التتويج ببطولة جديدة، خلال أيام حين يواجه العين الإماراتي في "استاد القاهرة الدولي" ضمن منافسات بطولة كأس إنتركونتيننتال، التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ووصل العين لملاقاة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024، بعد أن تغلب على أرضه في ملعب هزاع بن زايد (6-2) على أوكلاند سيتي النيوزيلندي ضمن الدور التمهيدي.

ومن المتوقع أن يدفع السويسري مارسيل كولر، بتشكيله الذي شارك في مباراة السوبر أمام الزمالك في المواجهة السابقة دون تغييرات، حيث يأتي محمد الشناوي في حراسة المرمى، وثلاثي الهجوم حسين الشحات ووسام أبو علي وطاهر محمد طاهر.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام العين

- حراسة المرمى: محمد الشناوي.

- خط الدفاع: يحيي عطية الله، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق.

- خط الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا.

- خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، طاهر محمد طاهر.

موعد مباراة الأهلي ضد العين في كأس إنتركونتيننتال

يستضيف الأهلي شقيقه العين الإماراتي فى الثامنة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى.

الأهلي يبحث التتويج بلقب كأس الأفرو آسيوية أمام العين

ويلعب الأهلي ضد العين في لقاء الجولة الثانية من كأس إنتركونتيننتال، والتي من خلالها ينجح الفريق الفائز في حصد لقب بطولة الأفروآسيوية والذي أطلق عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم لقب "كأس أفريقيا - آسيا - الهادئ"، إلى جانب التأهل إلى الدور المقبل، والذي سمي ب "كأس التحدي".

وفي كأس التحدي، يواجه الفائز بين الأهلي والعين الفائز في ديربي الأمريكيتين، في دور يعادل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :