اخبار كورة

خاص | اتحاد الكرة يوافق على نقل 6 مباريات لفريق الكرة النسائية بـ الزمالك.. مستند

موقع اخبار كورة - وافقت لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، على طلب نادي الزمالك بنقل 6 مباريات لفريق الكرة القدم النسائية بالنادي، إلى ملاعب الناشئين بالنادي "النجيل الصناعي، بمقر النادي بـ ميت عقبة بدلاً من مركز شباب الجزيرة.

وتقرر نقل المباراة والتي تنظم من طرف الزمالك ويكون صاحبها، بداية من مباراة المصري البوسعيدي المقرر لها مطلع نوفمبر المقبل، في إطار مباريات الجولة الخامسة من عمر الدوري الممتاز للكرة النسائية.

في سياق آخر ترفض لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، فكرة مشاركة الحكام الرجال في إدارة مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، في نسختها الحالية خاصة بعد ظهور عدد كبير من المُحكمات الإناث بشكل مميز خلال الموسم الحالي، من عمر المسابقة والتي بدأت مطلع شهر أكتوبر الحالي.

وقال مصدر داخل لجنة الحكام لـ"كورة بلس" الجمعة الماضية: "ليس هناك أي نية للاستعانه بحكام رجال خلال الدوري الممتاز، خاصة بعد التألق اللافت للنظر من قبل جميع المُحكمات في الجولات الأربعة الماضية، وكان آخرهم مباراة النادي الأهلي والمعادي واليخت والتي أنتهت برباعية للأحمر، وسط تألق للحكم بسملة عبد المجيد والتي نالت على إشادة الجميع، بما فيهم الفريق الخاسر رغم تلقيه أربعة أهداف في المباراة، واحتساب ركلتين جزاء عليه سجل منهم الأهلي هدف".

وأشار المصدر ذاته: "هناك عدد كبير من المُحكمات الإناث يحتاجن للظهور في أكبر عدد ممكن من المباريات، لذلك نرفض فكرة الإستعانه بالحكام الرجال، خاصة وأن هناك حكمات ظهرن الفترة الماضية بشكل جيد ومثلن مصر في المحافل الدولية المختلفة، سواء الحكام المحليات أو الدوليات ونسعى لزيادة قاعدة الفتيات الممارسات لمهنة التحكيم، لذلك يهمنا الدفع بأكبر عدد ممكن من الحكام في جميع المباريات".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :