اخبار كورة

معلق مباراة الأهلي ضد العين في كأس إنتر كونتيننتال

موقع اخبار كورة - يكثر البحث في الفترة الحالية من قبل جمهور الكرة العربية خاصة المصرية والإماراتية، عن اسم معلق مباراة الأهلي ضد العين في كأس إنتر كونتيننتال والمقرر إقامتها مساء غد الثلاثاء، 29 أكتوبر 2024.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، لمواجهة العين الإماراتي في لقاء الدور الثاني من بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية.

ونجح الأهلي في التتويج بلقب كأس السوبر المصري على حساب الزمالك بركلات الترجيح 7 - 6 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

ويترقب الأهلي التتويج ببطولة جديدة، خلال أيام حين يواجه العين الإماراتي في "استاد القاهرة الدولي" ضمن منافسات بطولة كأس إنتركونتيننتال، التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ووصل العين لملاقاة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024، بعد أن تغلب على أرضه في ملعب هزاع بن زايد (6-2) على أوكلاند سيتي النيوزيلندي ضمن الدور التمهيدي.

موعد مباراة الأهلي ضد العين في كأس إنتركونتيننتال

تقام مباراة الأهلي والعين يوم الثلاثاء 29 أكتوبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي، في قمة كروية بنكهة عربية تحت أضواء البطولة العالمية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد العين في كأس إنتركونتيننتال

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي ضد العين ، عبر قناة أون تايم سبورتس إتش دي 1.

معلق مباراة الأهلي ضد العين في كأس إنتر كونتيننتال

أسندت مهمة التعليق على مباراة الأهلي والعين في بطولة إنتركونتيننتال للمعلق الرياضي خليل البلوشي

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :