اخبار كورة

دي زيربي (مدرب مارسيليا): "طرد حارث أمر جنوني حقا.. هذه ليست كرة القدم"

وصف روبيرتو دي زيربي، مدرب أولمبيك مارسيليا، قرار الحكم بطرد لاعبه المغربي أمين حارث، بالجنوني، خلال مباراة "الكلاسيكو"، ضد باريس سان جيرمان، برسم الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي.

وقال دي زيربي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة: "الحكم طرد حارث لأنه رأى العلامات على صدر اللاعب (ماركينيوس). إنه أمر جنوني حقًا، لأنه إذا حدث اصطدام في الرأس بين لاعبيْن، وكان أحدهما ينزف، فهل يجب طرد الآخر؟".

وتابع: "هذه ليست كرة القدم، لكنني لا أريد أن أتحدث عن ذلك، ولا أريد الإصرار تفاديا للتعرض للعقوبات، الأمر متروك لكم من أجل الحكم".

"ربما لو لم يُطرد حارث، كان من الممكن أن يكون أداؤنا أفضل، وكنا سنحرر أنفسنا وندخل المباراة"، يختتم مدرب الفريق الجنوب الفرنسي حديثه.

يشار إلى أن حارث تحصل على البطاقة الحمراء، بعد مرور 19 دقيقة فقط على بداية "كلاسيكو" فرنسا، إثر تدخله على مدافع "البي إس جي" ماركينيوس، علما أن المباراة فاز فيها الفريق الباريسي (0-3).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :