اخبار كورة

كولر: نحتاج لـ الصبر.. لن نواجه سفيان رحيمي وحده

موقع اخبار كورة - تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقه أمام العين الإماراتي، المقرر لها في الثامنة مساء غد الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة كأس إنتركونتنينتال.

وقال كولر في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي للمباراة والذي أقيم اليوم الإثنين: "أنا لا أعد بأي شئ، لكن إذا نظرنا إلى مباريات بداية الموسم، تجد أنها مباريات كؤوس بالكامل، ومعسكر الإعداد الذي أحتاجه يستغرق من 4 إلى 6 أسابيع وهذا لم يكن متاحا، وطبيعي في بداية الموسم، المستوى الذهني والبدني لن يكون عاليا، وضد جورماهيا لعبنا على التأهل إلى دور المجموعات في دوري الأبطال وسوبر إفريقي ضد الزمالك، والسوبر المصري واجهنا سيراميكا والزمالك، كل هذه المباريات، مباريات كؤوس".

وأضاف: "اعتدت على العمل تحت ضغط وليس معنا عصا سحرية سنقول كن فيكون، لعبنا أمام الزمالك جيدا وحصلنا على ثقة ودفعة معنوية للفوز على العين خاصة أمام جماهيرنا التي تساندنا دوما".

وواصل: "الهجوم الخاص بنا موجود ولا يوجد به أزمة، سجلنا هدفين أمام سيراميكا في السوبر المصري، وهل الهدف الذي يأتي من ضربة ركنية لا يُحتسب؟".

وتابع: "نملك جودة مميزة من اللاعبين، وسنلعب أمام جماهيرنا وأرى أن فرصنا كبيرة جدا للفوز على العين".

وأشار: "لا يمكن تقييم أداء هيرنان كريسبو كمدرب، ولكن بالنسبة لفريق العين فهو فريق كبير ويلعب بشكل هجومي قوي، ولابد من الدفاع جيدا، ولابد أن نفرض أسلوب لعبنا على فريق العين، ومن يكون لديه إصرار وتركيز أكبر سيحقق الانتصار".

بث مباشر مؤتمر الأهلي لمباراة العين في كأس إنتركونتيننتال.. كولر: لا أعرف كيرسبو

موعد مباراة الأهلي ضد العين في كأس إنتركونتيننتال

يستضيف الأهلي شقيقه العين الإماراتي فى الثامنة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى.

الأهلي يبحث التتويج بلقب كأس الأفرو آسيوية أمام العين

ويلعب الأهلي ضد العين في لقاء الجولة الثانية من كأس إنتركونتيننتال، والتي من خلالها ينجح الفريق الفائز في حصد لقب بطولة الأفروآسيوية والذي أطلق عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم لقب "كأس أفريقيا - آسيا - الهادئ"، إلى جانب التأهل إلى الدور المقبل، والذي سمي ب "كأس التحدي".

وفي كأس التحدي، يواجه الفائز بين الأهلي والعين الفائز في ديربي الأمريكيتين، في دور يعادل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :