اخبار كورة

الشناوي: مواجهة العين بالنسبة لنا بطولة.. ونركز في عملنا فقط

موقع اخبار كورة - تحدث محمد الشناوي، قائد النادي الأهلي وحارس مرمى الفريق، عن مباراة الأحمر أمام العين الإماراتي، التي ستجمع بينهما في إطار منافسات كأس كأس إنتركونتيننتال، التي ستقام في الثامنة من مساء غد الثلاثاء، على ستاد القاهرة.

قال الشناوي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "أول مرة نتواجد في هذا الموقف ونلعب في 3 بطولات في نفس الوقت، وفي الفترة الماضية انضم كثير من اللاعبين للمنتخب".

تابع: "اللاعبون المتواجدون الآن تحترم كل الفرق الكبيرة والصغيرة ونركز في مباراة الغد فقط، ونحضر جيدًا لمباراة الغد فقط".

وواصل: "لاعبو الأهلي اعتادوا على اللعب دائمًا مع ضغط المباريات".

استكمل: "أي إعلام يتحدث عن فرقته بشكل جيد وهذا حق مشروع للإمارات والعين، ولكن نحن وسط جماهيرنا وبالتأكيد المباراة ستكون صعبة عليهم".

وبسؤاله هل تتأثر فنيًا وبدنيًا بالتدوير في حراسة المرمى؟، رد قائلاً: "تحثت في هذا الأمر من قبل ونحن في الأهلي مركزين في شغلنا فقط".

اختتم: "مواجهة العين بطولة بالنسبة لنا، لكن هدفنا الوصول لنهائي كأس إنتركونتنينتال، نعمل في كل مباراة بشكل منفصل لتحقيق الهدف وصناعة تاريخ جديد للجيل الحالي".

بث مباشر مؤتمر الأهلي لمباراة العين في كأس إنتركونتيننتال.. كولر: لا أعرف كيرسبو

موعد مباراة الأهلي ضد العين في كأس إنتركونتيننتال

يستضيف الأهلي شقيقه العين الإماراتي فى الثامنة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى.

الأهلي يبحث التتويج بلقب كأس الأفرو آسيوية أمام العين

ويلعب الأهلي ضد العين في لقاء الجولة الثانية من كأس إنتركونتيننتال، والتي من خلالها ينجح الفريق الفائز في حصد لقب بطولة الأفروآسيوية والذي أطلق عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم لقب "كأس أفريقيا - آسيا - الهادئ"، إلى جانب التأهل إلى الدور المقبل، والذي سمي ب "كأس التحدي".

وفي كأس التحدي، يواجه الفائز بين الأهلي والعين الفائز في ديربي الأمريكيتين، في دور يعادل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :