اخبار كورة

سفيان رحيمي عن التسجيل في الأهلي: الأهم أن الفريق يفوز

موقع اخبار كورة - تحدث سفيان رحيمي لاعب نادي العين الإماراتي، عن مباراة فريقه أمام الأهلي، والمقرر لها في الثامنة مساء غد الثلاثاء، ضمن بطولة كأس إنتركونتنينتال، على ستاد القاهرة الدولي.

وقال سفيان رحيمي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي أقيم اليوم: "المباراة كبيرة ونتمنى أن نكون في أتم جاهزيتنا وتكون النتيجة جيدة بالنسبة لنا".

وأضاف: "مباراة كبيرة بين فريقين كبار وفخورون باللعب هنا ونسعى لتقديم مباراة جيدة ونكون على قدر المسئولية ونتوج باللقب ونتأهل للمباراة المقبلة".

حول توقعه التسجيل في شباك الأهلي، قال: "الأهم إن الفريق يفوز ومش لازم لاعب معين يسجل".

وعن عدم اختيار الأهلي التعاقد معه في وقت سابق، وهل يمثل هذا الأمر حافز بالنسبة له، قال: "لا أدرى بهذا الأمر وكل تركيزي مع نادي العين في الوقت الحالي".

وأشار إلى أن مواطنه أشرف داري مدافع الأهلي لاعب كبير ويمثل منتخب المغرب، وأن المواجهة بينهما ستكون مختلفة، متمنيا له التوفيق.
أشرف داري لاعب منتخب المغرب وأتمنى له التوفيق والمواجهة بيننا ستكون مختلفة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :