اخبار كورة

لفتة “طيبة” من نادي النصر تجاه أمرابط بعد إعلان رحيله

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الخميس، عن قيام إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، بلفتة طيبة تجاه المغربي نورالدين أمرابط، نجم فريق “العالمي”، بعد إعلان رحيله أمس.

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي علي العنزي، على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن إدارة نادي النصر قد قدمت دعوة رسمية للمغربي أمرابط، للمجيء لمدينة الرياض.

وأوضح العنزي أن إدارة النصر دعت أمرابط لزيارة الرياض، من أجل تكريمه وتوديعه بشكل يليق بما قدمه بقميص “العالمي”، خلال 3 مواسم سابقة، مؤكداً أن اللاعب قد وصل بالفعل.

وودع مسؤولو النصر، المغربي نورالدين أمرابط نجم فريق “العالمي”، رسمياً أمس، وذلك بعد انتهاء عقده مع النادي العاصمي.

قصص سبورت 360

ونشر المركز الإعلامي لنادي النصر، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو يستعرض من خلاله أبرز لقطات وأهداف أمرابط بقميص “العالمي”.

وعلّق: “سجّلت اسمك في قائمة نجوم النصر الخالدين، وقدمت مع ناديك مسيرة حافلة بالعطاء والوفاء، شكراً نورالدين أمرابط”.

وكان أمرابط صاحب الـ34 عاماً قد انضم لصفوف النصر، في صيف 2018، وارتدى القميص “الأصفر” في 3 مواسم، وحصد معه لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين 2018-2019، وكأس السوبر 2019 و2020.

وشارك النجم المغربي في 100 مباراة مع فريق النصر خلال مشواره، بإجمالي 8108 دقيقة، واستطاع تسجيل 17 هدفاً، وصناعة 25 تمريرة حاسمة لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.