اخبار كورة

مبابي أخبر زملائه بقراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

اقترن اسم كيليان مبابي، نجم ، بخطوة انتقال مُحتملة هذا الصيف لفريق ، ولكن يبدو أن كل الإشارات تؤكد استمراره مع الباريسيين.

فبحسب تقرير نشرته فإن مبابي أبلغ زملائه في الفريق أنه سيبقى هذا الموسم مع فريق مدينة النور الذي استقبل قبل أيام الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

ريال مدريد سينتظر نهاية عقد مبابي مع الباريسيين

وأشار التقرير إلى أن ليوناردو، المُدير الرياضي لنادي العاصمة الفرنسية، أكد من جانبه أيضاً على أن المُهاجم الفرنسي سيبقى في النادي رغم الأنباء التي تُشير لانضمامه لريال مدريد هذا الصيف.

ويرتبط مبابي بعقدٍ يمتد حتى صيف 2022 مع النادي الباريسي الذي انتقل إليه في 2017 قادماً من موناكو، ومثل ألوان الباريسيين في 173 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 132 هدفاً، وصنع لزملائه 63 هدفاً.

قصص سبورت 360

وسيكون لزاماً في هذه الحالة على ريال مدريد أن ينتظر حتى نهاية عقد مبابي مع الباريسيين لإتمام الخطوة المُنتظرة، وذلك في حالة عدم نجاح إدارة نادي العاصمة الفرنسية في إقناع مبابي بتمديد تعاقده مع الفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.