اخبار كورة

6 صفقات طلبها ميسي من برشلونة قبل رحيله

– كشفت شبكة راديو كتالونيا الإسبانية الاذاعية “RAC1” النقاب عن ستة صفقات طلبها ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الجديد، من إدارة ، قبل رحيله عن الفريق الكتالوني هذا الصيف.

ميسي كان ينوي البقاء مع وتجديد عقده مع الإدارة لكن النادي لم ينجح في إيجاد الحل لتسجيل عقده في المومسم الجديد، ليرحل اللاعب في صفقة مجانية إلى باريس سان جيرمان.

ميسي يطلب صفقات نارية لترميم برشلونة قبل رحيله

وأوضحت راك 1 أن ميسي طلب من الإدارة التعاقد مع حارس جديد لينافس الألماني مارك أندريه تير شتيجن على المباريات ووضع عينه على الإيطالي جيانلويجي دوناروما، الذي رحل مع ليو إلى باريس في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع ميلان.

وطلب ميسي من التعاقد مع قلب دفاع جديد وحدد اسمين للإدارة للاختيار بينهما وهما: ماتياس دي ليخت من يوفنتوس، وزميله في الأرجنتين كريستيان روميرو من أتالانتا الإيطالي.

قصص سبورت 360

وأراد ليو ضم لاعبي وسط جديدين للبارسا في الموسم الجديد، واقترح 3 أسماء على طاولة الإدارة وهي: جيني فينالدوم “رحل مع ليو إلى باريس بعد نهاية عقده مع ليفربول”، لياندرو باريديس “زميله الحالي في باريس”، وإلكاي جوندوجان.

ورغب البرغوث في حصول برشلونة على قوة هجومية بالتعاقد مع الثنائي ساديو ماني من ليفربول وإيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.