اخبار كورة

هاري كين يغيب عن توتنهام ضد باكوس بـ دوري المؤتمر الأوروبي

لا يزال مستقبل هاري كين غير معروف حتى الآن مع نادي توتنهام، في ظل غموض موقفه من البقاء أو الرحيل قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

هداف الدوري الإنجليزي صاحب الـ 29 عامًا، يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي منذ بداية الميركاتو الجاري، وسط رغبته في الرحيل لخوض تحدِ جديد.

وبحسب ما جاء في شبكة "سكاي سبورتس"، فلم يسافر هاري كين مع فريق توتنهام إلى البرتغال لخوض مباراة فاصلة في الدوري الأوروبي، أمام باكوس دي فيريرا، والمحدد لها الخميس المقبل.

المهاجم الإنجليزي قرر البقاء في لندن بدلًا من السفر مع السبيرز إلى البرتغال، مع استمرار التكهنات المثارة حول اقترابه من الانضمام إلى مانشستر سيتي قبل إغلاق نافذة الانتقالات.

الشبكة العالمية، أكدت في تقريرها، أن نونو سانتو مدرب السبيرز، اختار هاري كين في تشكيلة توتنهام المكونة من 25 لاعبًا، لكن قائد إنجلترا سيبقى في منزله للعمل على استعادة لياقته البدنية.

جدير بالذكر، أن تواجد اسم هاري كين في قائمة توتنهام المشاركة في الدوري الأوروبي، لن تعيقه من اللعب في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حال أتم انتقاله إلى السكاي بلو قبل نهاية الميركاتو الجاري.

وكان فريق بيب جوارديولا قد قدم عرضًا مغريًا بقيمة 100 مليون جنيه استرليني للظفر بخدمات هاري كين، لكن تم رفضه تمامًا في وقت سابق من هذا الصيف.

هاري كين كان قد أخبر إدارة توتنهام في نهاية الموسم الماضي 2020\2021، أنه يريد مغادرة النادي هذا الصيف، في محاولة لخوض تجدِ جديد من خلال المنافسة بشكل أكثر انتظامًا على الألقاب الكبرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.