اخبار كورة

إجابة مُثيرة من ديشان على سؤال بشأن مُستقبل مبابي وجريزمان

أجاب ديديه ديشان، مُدرب مُنتخب فرنسا، على سؤال وُجه له بشأن نجمي الديوك أنطوان جريزمان لاعب وكيليان مبابي الذي يرتبط بخطوة انتقال مُحتملة لفريق .

وجاء حديث ديشان متزامناً مع استعدادات الديوك لمُباراة الغد ضد مُنتخب البوسنة والهرسك في إطار تصفيات كأس العالم 2022.

ديشان: مُستقبل مبابي و جريزمان؟ الأمور واضحة !

وقال ديشان، في تصريحات نقلتها ، :”مُستقبل جريزمان ومبابي؟ ما يتعلق بهما سيكون واضحاً خلال ساعات، في مُنتصف الليل، حسناً الآن هو أيضاً واضح”.

وتطرق مُدرب أبطال العالم للحالة النفسية لمبابي، وقال عنها :”كما ترون، لقد كان مركزاً جداً في المُباراة الأخيرة، هو مُحترف للغاية، وكان حاسماً في أول 4 مُباريات”.

قصص سبورت 360

وتابع :”لقد أظهر احترامه للنادي، وأنه مُستعد للعب، هناك الكثير من الالتباس حوله، وهذا طبيعي، ولكنه يعلم كيف يُوازن الأمور ليُساعد المُنتخب”.

وتتصدر فرنسا صدارة مجموعتها برصيد 7 نقاط بعد الفوز في مُبارتين والتعادل في مُباراة بعد مرور 3 جولات، وتضم المجموعة أيضاً منتخبات أوكرانيا وفنلندا والبوسنة والهرسك و كازخستان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :