اخبار كورة

رسميا.. انتقال مهاجم الزمالك إلى البنك الأهلي

سبورت 360 – أعلن نادي البنك الأهلي، عن شراء كريم بامبو، لاعب الزمالك بشكل رسمي اليوم بعقد لمدة 3 سنوات.

 كريم بامبو يرحل عن الزمالك إلى البنك الأهلي

وكان كريم بامبو تألق مع البنك الأهلي خلال الموسم الماضي على سبيل الإعارة من الزمالك قبل شراء عقده بصورة نهائية من المارد الأبيض.

وأبرم نادي البنك الأهلي، 3 صفقات اليوم بضم أحمد سعيد ومحمد هلال من وادي دجلة وكذلك كريم بامبو من الزمالك.

وفضل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، رحيل كريم بامبو مع عودة مصطفى فتحي ومحمد أوناجم من الإعارة وعمر السعيد ن الإعارة لصفوف الأبيض خلال الموسم المقبل، عقب تألقهما مع سموحة والوداد البيضاوي المغربي والجونة بالموسم المنقضي على الترتيب.

قصص سبورت 360

وسيعود نادي الزمالك إلى الى التدريبات يوم السبت المقبل بمشاركة اللاعبين المعارين بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة أسبوع، عقب الفوز بلقب الدوري المصري.

ويعتبر كريم بامبو ثالث لاعب يرحل من صفوف نادي الزمالك بعد محمد عبد السلام الذي تمت إعارته للاتحاد السكندري وكذلك حميد أحداد الذي تم بيعه للرجاء البيضاوي المغربي في الأيام القليلة الماضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.