اخبار كورة

الكشف عن راتب كارلوس كيروش الضخم مع منتخب مصر

– كشفت تقارير صحفية، عن راتب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، وذلك بعد توليه المهمة رسميًا، بدلاً من حسام البدري، المدرب السابق.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، تعيين المدرب البرتغالي المخضرم، خلفًا لحسام البدري الذي رحل عن تدريب الفراعنة، عقب السقوط في فخ التعادل أمام الجابون، حيث لم يظهر الفريق بأي شكل يذكر، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

راتب كارلوس كيروش الضخم مع منتخب مصر

ورعم أن المدرب البرتغالي، وافق على تخفيق راتب، إلا أنه لا يزال يتقاضى راتبًا ضخمًا، حيث سيحصل مع المنتخب المصري 80 ألف دولار شهريًا.

ويتخطى راتب كيروش مع الفراعنة مليون و258 ألف شهريًا،  بعدما طلب المدير الفني الحصول على 120 ألف دولار شهريًا أثناء المفاوضات، ولكن تم تخفيض الراتب إلى 80 ألف دولار.

قصص سبورت 360

وكان كيروش يحصل مع منتخب كولومبيا آخر محطات المدرب التدريبية على مليوني دولار سنويًا، أي ما يعادل 166 ألف دولار شهريًا.

ومن المنتظر أن يصل كارلوس كيروش، إلى القاهرة مع بداية الأسبوع المُقبل، لعقد مؤتمر صحفي، بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن الإعلان عن طموحاته في قيادة الفراعنة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.