اخبار كورة

قنوات SSC تكشف عن مفاجأة سعيدة لجماهير الدوري السعودي

أعلنت شبكة قنوات SSC SPORT عن مفاجأة سعيد لجماهير مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل بداية مباريات الجولة الرابعة.

وذكر حساب شركة الرياضة السعودية SSC، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “لكل محبي الدوري السعودي بإمكانكم مشاهدة المباريات مجاناً على قنوات SSC بتقنية SD”.

وتُستأنف غداً السبت، مباريات الدوري السعودي للمحترفين بعد انتهاء فترة التوقف الدولي “أيام فيفا”، والتي خاض خلالها المنتخب الوطني مباراتين ضد فيتنام وعمان في التصفيات المونديالية.

وتنطلق غداً، منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث سيلتقي ضمك مع الفيصلي، ويلعب الاتحاد مع أبها.

ويحتل الفيحاء المركز الأول بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين قبل بداية الجولة الرابعة حيث يملك الفريق البرتقالي في رصيده 7 نقاط من فوزين وتعادل.

قصص سبورت 360

بينما يتواجد حامل لقب النسخة الماضية، فريق الهلال في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 7 نقاط من انتصارين على الطائي والتعاون، وتعادل واحد مع الباطن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.